Saudi Flag
موقع حكومي رسمي تابع لحكومة المملكة العربية السعودية
كيف تتحقق
روابط المواقع الالكترونية الرسمية السعودية تنتهي بـ gov.sa

جميع روابط المواقع الرسمية التابعة للجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية تنتهي بـ gov.sa

المواقع الالكترونية الحكومية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير و الأمان.

المواقع الالكترونية الآمنة في المملكة العربية السعودية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير.

عقد مجلس إدارة الهيئة العامة للعقار أمس اجتماعه الثامن والعشرون،  برئاسة معالي وزير البلديات والإسكان رئيس مجلس إدارة الهيئة الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، وبحضور الرئيس التنفيذي للهيئة المهندس عبدالله بن سعود الحماد، وأعضاء المجلس ممثلي الجهات الحكومية، وممثلي القطاع الخاص.

واستعرض المجلس جملةً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله حيث استهله بالاطلاع على القرارات والتوجيهات الصادرة منه، كما استعرض سير عمل منظومة التشريعات العقارية ومستوى التقدم لأعمال التسجيل العيني للعقار، وما يتعلق بتراخيص الأنشطة العقارية والرقابة عليها ومؤشر خدمات المستفيدين، فيما ناقش المجلس مستوى تقدم الخطط الاستراتيجية للهيئة، كما اطلع المجلس على التقارير الدورية للجان المنبثقة عنه والتابعة له، بالإضافة لمناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله واتخذ حيالها عدداً من القرارات.

اقرأ ايضا

“هيئة العقار” تطرح مشروع نظام فرز الوحدات وإدارة المناطق

06 مايو 2025
طرحت الهيئة العامة للعقار مشروع نظام فرز وملكية الوحدات العقارية وإدارة المناطق المشتركة عبر منصة"استطلاع"، بهدف استطلاع آراء الجهات الحكومية والقطاع...

“هيئة العقار” تنفذ 18 جولة رقابية في أبريل لضبط السوق

01 مايو 2025
نفذت الهيئة العامة للعقار بمشاركة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية خلال شهر أبريل 18 جولة رقابية مشتركة شملتْ زيارة 237 منشأة عقارية في كل من...

“هيئة العقار” 97% نمو بعقود الوساطة في الربع الأول 2025

27 إبريل 2025
أعلنت الهيئة العامة للعقار عن توثيق أكثر من 96 ألف عقد وساطة عقارية خلال الربع الأول من العام الجاري 2025 م بمعدل 44 عقد وساطة في الساعة الواحدة،...

التعليقات والاقتراحات

لأي استفسارات أو ملاحظات حول الصفحة الحالية، يرجى ملء المعلومات المطلوبة.

تمثل خدمات المستفيد للدعم والمساندة جزءًا أساسيًا من نظام موحد ومتكامل يهدف إلى تحقيق رضا المستفيدين من خلال تعزيز كفاءة معالجة الشكاوى والطلبات والبلاغات، والاستجابة للاستفسارات بفعالية وكفاءة عالية. تهدف هذه الخدمات إلى تعزيز التواصل الإلكتروني مع المسؤولين في الهيئة العامة للعقار، وتأتي هذه الخدمة في إطار إلتزام الهيئة بتحسين جودة الخدمات المقدمة وتعزيز مستوى التفاعل مع المستفيدين عبر القنوات الرقمية الرسمية.

تواصل معنا
تاريخ أخر تعديل: 2025/06/16 2:59 م

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟

من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل مشاركة